موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد فتحي لاعبا بيراميدز وخارج نهائي دوري أبطال أفريقيا

منذ 1 شهر
October 24, 2020, 12:31 am
بلغ

أكد الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه في الملعب بقناة اون تايم سبورت أن احمد فتحي لاعب الاهلي أصبح رسميا لاعب بيراميدز وخارج لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أحد أطرافه الاهلي.

 يعد أحمد فتحي أحد العناصر الأساسية والأسلحة التي مكنت الأهلي من الصعود لنهائي دوري أبطال اإفريقيا وكان أساسيا حتي لقاء الليلة أمام الوداد المغربي بنصف النهائى والذي انتهي بفوز الأحمر 3/1.





وتأكد عدم مشاركة فتحي بالنهائي المقرر إقامته السادس من نوفمبر المقبل بين الأهلي والفريق الفائز من الزمالك والرجاء نظرا لانتهاء قوائم الفرق للموسم الماضي بنهاية الدوري الممتاز.


وهناك حالة واحدة تمنح فتحي المشاركة بنهاية دوري الأبطال وهي تمديد عقد اللاعب مع النادي وهو أمر مستحيل خاصة وأنه وقع بالفعل مع بيراميدزأو بالحصول على قرار من الاتحاد الدولي بمشاركة فتحي مع الأهلي في النهائي، على اعتبار أن الموسم لم ينته بعد.


 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play