موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد الفوز على الوداد رسالة من موسيماني للاعبي الأهلي

منذ 1 شهر
October 24, 2020, 8:44 am
بلغ

قال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، إن فريقه لم يصل للمستوى الذي يريده على الرغم من الفوز على الوداد البيضاوي المغربي ذهابًا وإيابًا.
وأضاف موسيماني في تصريحات عقب المباراة، في ساعة متأخرة من  الجمعة :"قدمنا مستوى جيد في المباراتين أمام الوداد في الذهاب والإياب".




وتابع :"لعبنا لقاء الذهاب أفضل من العودة في مصر، لكن لم نصل للمستوى الذي أريده حتى على مستوى التمرير".
وواصل :"لا يزال لدينا عمل كبير خلال الفترة المقبلة، سنطوي صفحة الوداد، ولدينا عمل كبير في الفترة المقبلة وعلينا الاستعداد بكل قوة للمواجهة النهائية".





وعن خوض الأهلي المباراة النهائية، رد :"الأهلي وصل للنهائي في السنوات السبعة الماضية أكثر من مرة ولم يحالفه الحظ، وإن شاء الله سنعود باللقب هذه المرة".
واستطاع الأهلي أن يصل للمباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الوداد البيضاوي بنتيجة (5-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.
الأهلي في لقاء الذهاب والذي أقيم مساء السبت الماضي بالمغرب فاز بنتيجة (2-0)، وفي الإياب جدد الأهلي فوزه بنتيجة (3-1) على ملعب "استاد القاهرة".
وسيكون الأهلي في انتظار الفائز من مباراة الزمالك والرجاء في مباراة ستقام في الأول من الشهر المقبل بمصر، حيث كانت نتيجة الذهاب لصالح الأبيض بهدف دون رد.
جدير بالذكر أن المباراة النهائية ستقام في مصر وتحديدًا في السادس من الشهر المقبل.

 
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى 
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play