موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«قلق في الأهلي».. الشناوي يشكو من الإصابة قبل نهائي إفريقيا

منذ 1 شهر
October 24, 2020, 10:32 am
بلغ



اشتكى محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة مجددًا، وذلك خلال شوطي مباراة فريقه أمام الوداد، أمس الجمعة، والتي أقيمت على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.





وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد الشناوي اشتكى من الإصابة مجددًا في العضلة الضامة، وطلب تغييره بين شوطي المباراة خوفًا من تفاقمها وهو الأمر الذي أدى لاستبداله.
وعن نفي محمد الشناوي تجدد إصابته، شدد المصدر أن الحارس لا يرغب في إثارة الجدل، خوفًا من قلق الجماهير قبل النهائي الإفريقي، والمقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل.
ويدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إراحة محمد الشناوي، خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش.
ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم السبت المقبل على ستاد "الأهلي we السلام" في الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يقوم اتحاد الكرة بتسليم الأهلي درع الدوري إلى الأهلي بعد نهاية المباراة.
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الوداد في لقاء العودة، الذي أقيم مساء أمس، بنتيجة 1-3، ليتأهل نادي القرن لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بخمسة أهداف مقابل هدف.
وأحرز ثلاثية الأهلي في مباراة الأمس، مروان محسن، في الدقيقة 4، وأضاف حسين الشحات، الهدف الثاني في الدقيقة 26، بعدما راوغ مدافع الوداد أكثر من مرة في لقطة مهارية أثارت إعجاب متابعي المباراة، قبل أن يسجل في الشباك، فيما سجل ياسر إبراهيم، الهدف الثالث برأسية من ضربة ركنية في الدقيقة 59، فيما سجل هدف الوداد زهير المترجي، في الدقيقة 82.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play