موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وكيل قداسة البابا تواضروس يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب

منذ 1 شهر
October 24, 2020, 12:58 pm
بلغ

وكيل قداسة البابا تواضروس يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب


أدلى الأب إبرام أميل وكيل قداسة البابا تواضروس بالإسكندرية، بصوته في مقر لجنته الانتخابية، وذلك اليوم في أول أيام انطلاق الماراثون الانتخابي لمجلس النواب.





فمنذ صباح اليوم بدء أول أيام التصويت بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، والتي يتنافس فيها ألف و879 مرشحا في 71 دائرة انتخابية بالنظام الفردي و4 قوائم بالدائرتين المخصصة لنظام القائمة، حيث تفتح اللجان أبوابها على مدى يومين اليوم وغدا في التاسعة صباحا، وحتى الساعة التاسعة مساء وذلك وسط إجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

من جانبها استعدت محافظة الإسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، للمشاركة في عملية انتخابات عضوية مجلس النواب والتي تجرى بالإسكندرية ضمن محافظات المرحلة الأولى على مدار يومي 24 و25 أكتوبر الجاري.

حيث يشارك في محافظة الإسكندرية بإجمالي عدد الناخبين يبلغ 4 ملايين و67 ألفا و901 ناخب، مشيرا إلى أن المحافظة تضم 6 لجان عامة، و363 مركزا ومقرا انتخابيا، و‏1160 لجنة فرعية.

وانعقدت غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لكافة المديريات وشركات المرافق والتواجد للأحياء ميدانيا على مدار الساعة قبل وأثناء فترة الانتخابات وحتى إعلان النتيجة، وذلك لمتابعة سير العملية الانتخابية ومدى الإقبال على اللجان واستقبال كافة البلاغات من المواطنين ورصد أي مخالفات أو شكاوى خلال فترة الانتخابات والإسراع في حلها.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play