موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

طقس الساعات المقبلة ..انخفاض درجات الحرارة وهطول امطار

منذ 1 شهر
October 24, 2020, 3:38 pm
بلغ

قال خبراء الهيئة العامة للأرصاد ، إنه من اليوم الخميس وحتى الأحد ، تزداد فرص هطول الأمطار لتشمل السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال سيناء ، وستكون عاصفة رعدية وقد تصل إلى حد السيول في شمال ووسط سيناء.


طقس الساعات المقبلة






وأضاف الخبراء أن حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي نشهدها في الأيام الحالية أمر طبيعي وبدأت في مناطق محدودة مثل السلوم وسيوة والضبعة ، وتمتد إلى الإسكندرية.

وأشار خبراء الهيئة إلى أن سبب موجة عدم الاستقرار هو وجود ارتفاع هوائي على سطح الأرض يتسبب في رياح محملة بكميات من الرطوبة ، ويتزامن ذلك مع وجود منخفض في الغلاف الجوي العلوي يجلب كتلة الهواء البارد ، وهذا يخلق حالة من عدم الاستقرار في الظروف الجوية.

وأكد الخبراء أن هطول الأمطار يصحبه انخفاض في درجات الحرارة من 4 إلى 5 درجات ، في معظم المناطق ، حيث تتراوح من 28 إلى 25 درجة على القاهرة ، ومن 26 إلى 26 درجة على السواحل الشمالية ، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 33 درجة وكذلك في شمال وجنوب سيناءمن 28 إلى 33 درجة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play