موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور رفع تجمعات وتراكمات مياه الأمطار بمطروح منذ قليل

منذ 1 شهر
October 24, 2020, 5:20 pm
بلغ

بالصور رفع تجمعات وتراكمات مياه الأمطار بمطروح منذ قليل
أصدر الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة مطروح، اليوم السبت، تعليماته لفريق الأزمات والطوارئ بسرعة التوجه إلى أماكن تجمعات مياه الأمطار، خاصة أمام اللجان الانتخابية لتأمينها، وخلال ساعات قليلة تم السيطرة على جميع تجمعات الأمطار أمام اللجان.
وأوضح رئيس الشركة أنه نظرا لسوء الأحوال الجوية مع هطول الأمطار التي تواجهها جمهورية مصر العربية وخاصة على القطاع الشمالي للبلاد والمحافظات الساحلية، تعرضت فجر اليوم مدينة مرسى مطروح لهطول الأمطار الرعدية الغزيرة والمتوسطة على أرجاء المدينة.
وأضاف "خالد" أن أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارع الجانبية والأحياء السكنية مستمرة، وجارٍ التنسيق بين غرفة عمليات الشركة وغرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، لتلقي أي بلاغات بشأن تجمعات مياه الأمطار أمام اللجان الانتخابية لسرعة التحرك لتأمينها.

christian dogma





christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


 
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play