موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما اعلنه وزير التعليم قبل ساعات من بدء الاسبوع الثانى

منذ 1 شهر
October 24, 2020, 6:21 pm
بلغ

شاهد ما اعلنه وزير التعليم قبل ساعات من بدء الاسبوع الثانى
حصلت «بوابة اخبار اليوم» على جدول حصص شرح مناهج المرحلة الثانوية عبر منصة البث الفضائي المباشر ، حيث تضمن الجدول المواد المختلفة للصفوف الثلاثة بالثانوية العامة.

للدخول على موقع منصة البث الفضائي المباشر اضغط هنا:

 
 







 
 
https://stream.moe.gov.eg/وكان الدكتور طارق شوقي ،وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد انطلاق قناة جديدة يوم 15 نوفمبر القادم لتغطية حصص الصفوف من «الأول الثانوي إلى الثالث الثانوي»، وهذه المجموعة من الطلاب تعتمد في المقام الأول على المصادر الرقمية الهائلة المتاحة لها مجانا، و توفير محتوى كبير على منصة التعلم ببنك المعرفة عن طريق أجهزة التابلت ،علي ان تكون المدرسة للمناقشة وطرح الأسئلة وممارسة الأنشطة.
يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت أنه لأول مرة هذا العام تطبيق نظام التعليم الهجين في منظومة التعليم المصرية في ظل استمرار جائحة كورونا، حيث يجمع النظام بين الحضور المدرسي وتطبيق منظومة التعليم عن بعد، لتعتمد في الاساس علي شرح المناهج التعليمية عبر القنوات التعليمية بالتليفزيون المصري ، اضافة للمنصات الالكترونية التي وفرتها الوزارة للطلاب بمختلف المراحل التعليمية بالمجان، إضافة إلى توفير محتوى بنك المعرفة .

christian dogma


 


نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play