موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا كيرلس يرسل مارمينا مع رجل حتى لا يصيبه ضرر

منذ 1 شهر
October 24, 2020, 10:12 pm
بلغ

مواضيع عامة





مارمينا معاك  السيد المهندس/ ماهر دميان – القاهرة     في الأربعينات كان أبونا مينا راهباً متوحداً في الطاحونة. وكان والدي يتردد عليه كثيراً. وفي عشية أحد السبوت مكث عنده مدة طويلة وكان الوقت شتاء والسحب القاتمة تغطي وجه السماء. وعند الانصراف ونيل البركة قال له أبونا مينا: "يا عم دميان مارمينا معاك" . وظن والدي أنها مجرد دعوة من أبيه القديس لكي يكون مطمئناً.   ولكن ما أن غادر والدي – رحمه الله – الطاحونة حتى وجد طفلاٍ صغيراً ممسكاً بيده فانوساً وهذا أمر غير مألوف في هذا المكان المتوحش. والشيء الملفت للنظر كذلك أن ضوء الفانوس كان متوهجاً بصورة غير عادية. سار الطفل مع والدي حتى وصل إلى الطريق الرئيسي قرب محطة الترام، ثم اختفى فجأة. وهنا أدرك والدي أن مارمينا كان معه . وتحقق كلام البابا.  "عظيم هو الله في قديسيه "




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play