موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور.. برق ورعد في سماء بورسعيد

منذ 1 شهر
October 25, 2020, 11:04 am
بلغ

شهدت محافظة بورسعيد، مساء اليوم السبت، حالة من الطقس غير المستقر صاحبه برقه وأصوات رعد، في ظل أجواء وسحب مهيأة لسقوط أمطار.






وأشار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إلى أنه وجه كافة الأجهزة المختصة برفع درجة الطوارئ والاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ المحتملة.

وأكد المحافظ أنه وجه بالتأكد من القدرة الاستيعابية لمحطات الصرف الصحي، ومتابعة كفاءة محطات الصرف أولًا بأول، وإقامة مصارف سيول ومياه أمطار تستوعب الكميات الغزيرة من الأمطار المحتملة، وتطهير بالوعات صرف مياه الأمطار على مستوى المحافظة، وإجراء عمليات الصيانة اللازمة لها، والتأكد من جاهزية سيارات كسح وشفط المياه بالتنسيق بين الأحياء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

christian dogma

christian dogma

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play