موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة منشور خطف الأطفال على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

منذ 1 شهر
October 25, 2020, 12:12 pm
بلغ

على خلفية تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) يتضمن التحذير من قيام بعض سائقى مركبات التوك توك بخطف الأطفال، والإشارة إلى محاولة سائقي توك توك خطف طفل وطفلة من والدتهما بدائرة قسم شرطة شبين الكوم بالمنوفية،  فقد أكدت تحريات ومعلومات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية عدم صحة ما جاء بالمنشور، وأن الواقعة لا تعدو حدوث مشادة كلامية بين (ربة منزل وسائق مركبة "توك توك" – مقيمين بدائرة قسم شرطة شبين الكوم) وباستدعائهما أقرا بأن ما نشر عارٍ تماماً من الصحة وأن ما حدث لا يتعدى سوى مشادة كلامية بينهما بسبب الاختلاف على قيمة الأجرة حال وجودهما بدائرة القسم.





 أمكن تحديد المسؤولة عن المجموعة التى قامت بتداول المنشور المشار إليه وباستدعائها وسؤالها قررت بتحرير المنشور المنوه عنه دون سند من الحقيقة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play