موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور خريف بألوان جريئه وإطلاله أنيقه

منذ 1 شهر
October 25, 2020, 8:23 pm
بلغ

بالصور خريف بألوان جريئه وإطلاله أنيقه
إن الألوان الخريفية والشتويه طالما اتسمت بالهدوء والدفء، لكن هذا العام  جاء الخريف والشتاء أكثر جرأة وحيويه
فقد برز اللون الأحمر بمشتقاته العديدة ودرجاته الناريه المضيئة الأحمر والوردي الفوشيا، إضافة إلى البرتقالي، في عروض أزياء خريف وشتاء 2020/2021.
بدايه ظهر اللون الأحمر في الكثير من عروض الأزياء، خاصة Burberry  و Preen
على عكس الأحمر الماندرين، فإن لون النبيذي الأحمر. هو أكثر هدوءًا، يتمتع بجاذبية كبيرة؛ نظرًا لدرجته القاتمة، وقد برز في العديد من عروض خريف وشتاء 2020/2021، خاصة في مجموعة Michael Kors .





هذه الدرجة من اللون الأحمر كثيرًا مع برودة فصل الخريف والشتاء، كما أنها مثالية مع قماش الجلد والمخمل، ما يجعلها الأختيار الأفضل، وقد برزت كثيرًا في عروض خريف وشتاء 2020/2021، خاصة في مجموعة Longchamp ومجموعة Sportmax .





أما اللون البرتقالي هو اللون المفضل للطبيعة في فصل الخريف، والبرتقالي بهذه الدرجة يتناسب جدًا مع هذا الفصل؛ حيث يعطي إطلالة مشرقة ومليئة بالدفء والحيوية، وقد برز في العديد من عروض خريف وشتاء 2020/2021، خاصة في مجموعة Carolina Herrera ومجموعة Michael Kors .
وهو البرتقالي بنفحة اللون الأصفر، وكأنه الخريف بنفحة صيفية مشرقة، وقد برز في العديد من عروض خريف وشتاء 2020/2021، خاصة في مجموعة Carolina Herrera ومجموعة Issey Miyake .


christian dogma


christian dogma



christian dogma



christian dogma




نقلا عن الجمهوريه
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play