موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

3 ميزات مهمة من واتساب لمستخدمي أندرويد

منذ 1 شهر
October 25, 2020, 11:23 pm
بلغ

 3 ميزات مهمة من واتساب لمستخدمي أندرويد
أصبح تطبيق واتسآب WhatsApp  من أكثر التطبيقات التى تقوم بإجراء تحديثات وإصدار خواص جددة لمستخدميه، ويحاول واتسآب العمل على جعل التطبيق فى مصاف أفضل تطبيقات المراسلة فى العالم، حيث أنه التطبق الأكثر شعبية، بأكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم.

وأعلنت شركة فيسبوك، المالكة لتطبيق واتسآب، عن عدد من المزايا الرائعة التى سيحصل عليها معظم مستخدمى واتسآب حول العالم خلال الأيام القليلة المقبلة ومن أهما : 

اقرأ أيضا :    كيف تقرأ رسائل واتساب المحذوفة؟ اعرف الطريقة 

1- خاصية تشفير رسائل واتسآب من خلال بصمة الوجه : 

حيث كان واتسآب قد أصدر الخاصية لعدد من مستخدمى هواتف آيفون بداية من هاتف آيفون  iPhone X فى عام 2017 ، وظلت خاصية تأمين رسائل واتسآب من خلال خاصية FaceID والتى تسمى Fingerprint lock أو قفل الوجه لرسائل واتسآب، على هواتف آيفون الأحدث ، ولكن أعلن التطبيق أمس إصدار الخاصية على هواتف أندرويد أخيرا ، حيث أصدرت النسخة التجريبية WABetaInfo من الخاصية على هواتف  Pixel 4 ، ثم بعد ذلك ستقوم بإعلانها على باقى هواتف أندرويد . 

2- التخلص من إزعاج رسائل واتسآب للأبد 






ورسميا أعلن واتسآب منذ أيام قليلة خاصية إزعاج رسائل واتسآب للأبد، وهى  تعليق محادثات الدردشة الخاصة بهم مدى الحياة ، حيث كانت قد أعلن التطبيق عن اطلاقها فى بداية الشهر الحالى. 

خاصية تعليق المحادثات بالنسبة للدردشات الجماعية فى التطبيق  كان يمكن تعليقها حسب ثلاثة اختيارات ،  هى 8 ساعات فقط أو تعليقها لمدة أسبوع أو سنة ، وكان يعانى الكثير من المستخدمين من عدم معرفتهم القيام بتعليق المحادثات الجماعية لوقت أطول .  


3-  إتاحة التسوق الإلكترونى والدفع من خلال محادثات واتسآب 

وأعلنت فيسبوك أمس أنها ستتيح الشراء الإلكترونى فى تطبيق واتسآب WhatsApp وذلك لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة مع حوالي 50 مليون شركة و 175 مليون شخص . 

 واتسآب تطلق طريقة للتسوق والدفع مقابل السلع والخدمات في محادثات واتسآب، حيث سيتوجه المستخدمون مباشرة  عند الشراء من خلال خدمة Facebook Hosting Services والتى ستشمل خدمة  WhatsApp for Busines فى واتسآب وسيدفع المستخدمون رسوما مقابل استخدامها. 

وسيتم التسوق عبر الدردشة من خلال تقديم معلومات عن المنتج وبدء المناقشات بشأن المعاملات، بالإضاف إلى استخدام رمز QR ومشاركة روابط الشراء فى الدردشات، كما ستتيح فيسبوك لواتسآب عددا كبيرا من الميزات قريبا لتحسين عملية التسوق داخل التطبيق، ليستطيع منافسة تطبيق انستجرام . 
نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play