موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اسمها فايزة وغيرت شكلها ..معلومات عن الإعلامية الإخوانية فيروز

منذ 1 شهر
October 26, 2020, 12:04 pm
بلغ

لا تزال تتوالى فضائح قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، فبعدما فشلت في إحداث اضطرابات في مصر، انشغلت بالصراعات الداخلية للحصول على مزيد من أموال التمويلات فضلاً عن إرضاء رغباتهم ونزواتهم التي ظهرت في عدد من التسريبات المؤخرة، وأحدث تلك الوقائع هي الخلافات بين الهارب أيمن نور والإخواني عزام التميمي، وكانت فيروز حليم المذيعة الإخوانية سبباً رئيساً وراء الخلاف.
وكشفت مصادر لـ"الوطن"، أن المذيعة فيروز حليم كانت وما زالت سبباً في الخلاف بين أيمن نور وعزام التميمي، والذي بدأ منذ فترة، مع توظيف فيروز لجمع تبرعات والدعم للجماعة الإرهابية، وهو ما حاول الهارب أيمن نور استغلاله للحصول على جزء من تلك التمويلات لصالح قناة الشرق الإخوانية، التي يديرها في تركيا، وبعد محاولات من التقرب إلى فيروز تمكن من ضمها إلى صفه، بحسب المصادر.
من هي فيروز حليم؟
- اسمها الحقيقي فايزة عبد الحليم.





- تم فرضها كمذيعة من قِبل عزام القيادي الإخواني عزام التميمي على قناة "الشرق"، رغم عدم امتلاكها أي مؤهلات أو خبرات إعلامية.
- عملت "فيروز" في البداية بقناة "لا" التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، والتي يديرها الإخواني الهارب أيمن نور.
- تزوجت عرفيًا من عزام التميمي بعيدًا عن زوجته الأولى المقيمة في لندن، وأقامت بصحبته في فندق "جراند ويندهام" بالعاصمة التركية إسطنبول.
- تعد هذه الزيجة الثانية لـ"فيروز"، حيث كانت متزوجة رجل أعمال في محافظة البحيرة.
- أجرت العديد من عمليات التجميل لتغيير شكلها بالكامل، وتهتم بإنفاق أموالها داخل مراكز التجميل بالعاصمة التركية.
- تسببت في زيادة الخلافات على مدار الفترة الأخيرة، بين عزام التميمي وأيمن نور الذي ظل يلاحقها للدخول معها في علاقة.
- تمتلك صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ويتابعها أكثر من 3 آلاف حساب.

هذا الخبر منقول من : هن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play