موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صدمة وانهيار هستيري لأحمد مرتضى بعد سقوطه في انتخابات النواب

منذ 1 شهر
October 26, 2020, 2:16 pm
بلغ

يعيش أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في حالة من الصدمة والحزن الهستيري بعد سقوطه في انتخابات مجلس النواب، بعد خوضه السباق الانتخابي عن دائرة الدقي والعجوزة. 
وقال مصدر مقرب من أحمد مرتضى لـ"الوطن سبورت": "حالة الحزن التي يعيشها أحمد مرتضى، بسبب الأرقام الهزيلة التي حققها، حيث كان يتوقع النجاح تلك المرة، بعد تجربة ناجحة في الانتخابات السابقة".
وأضاف المصدر: "أحمد مرتضى كان لا يتوقع السقوط منذ الجولة الأولى، وكان يتوقع على أسوأ تقدير أنه سيخوض انتخابات الإعادة، إلا أن حصد 16 ألف صوتا، كان بمثابة صدمة لعضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رغم تفرغه طوال الفترة الماضية للجولات بين الناخبين".





شوبير يتحدث عن رسوب أحمد مرتضى 
وحرص الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على التعليق بشأن رسوب أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن دائرة الدقي والجيزة، والتي اعتبها بمثابة المفاجأة الكبيرة، نظرا لأنه سبق وخاض التجربة من قبل، ومن المفترض أنه حصل على خبرات كبيرة.

christian dogma


وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير عبر راديو "أون سبورت أف أم": "أحمد مرتضى جاء ترتيبه بالمركز الخامس، وحصد ما يقارب من 16613 ألف صوتا، وهو أمر مفاجئ، في حين تصدر محمد أبو العينين المركز الأول بكل جدارة مكتسحا كل منافسيه وأثبت أن لديه شعبية كبيرة في تلك الدائرة".
 وأضاف حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: "محمد أبو العينين حصد 125758 صوتا، وزكي عباس عبدالظاهر حصد 83995 صوتا، وجاء منتصر رياض حجاج بعد أن حصد 29487 الف صوتا في المركز الثالث، وهو ما يجعل فرص الإعادة في هذه الدائرة صعبة".

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play