موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أكتوبر الأسود على عائلة مرتضى عزل الأب وسقوط الابن في الانتخابات

منذ 1 شهر
October 26, 2020, 2:36 pm
بلغ

جاء شهر أكتوبر ليحمل العديد من المفاجآت غير السارة لعائلة مرتضى منصور، رئيس الزمالك، سواء لرئيس القلعة البيضاء نفسه أو نجله أحمد مرتضى.
صدمات شهر أكتوبر بدأت مبكرا، عندما قررت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، عزل رئيس الزمالك من منصبه، وإيقافه لمدة أربع سنوات ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي، وتضمن بيان اللجنة الأولمبية في هذا الشأن العديد من النقاط التي جاءت كالتالي:
- أولاً: وقف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية عن مزاولة أي نشاط رياضي في مصر لمدة أربعة سنوات (4 سنوات) وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيها مصري لاغير مع ما يترتب على ذلك من اّثار ومنها على الأخص الأتي:
أ- عدم اعتماد تمثيله لنادي الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادي.





ب – عدم تقلد رئاسة أي اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف.
ج- عدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات، أو غيرها تخص نادي الزمالك، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها، وعلى نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية وأعضاء مجلس الإدارة الدعوة لأول جمعية عمومية عادية، تتضمن بند انتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص مقعد رئيس مجلس الإدارة.
ومع اقتراب شهر أكتوبر من نهايته، تلقت عائلة مرتضى، صدمة جديدة ولكن تلك المرة تخص أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك، بعد أن خاض انتخابات مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، إلا أنه حقق أرقاما هزيلة بعد أن حصد 16 ألف صوتا، ليفقد فرصة الدخول في جولة الإعادة، ويرسب من الجولة الأولى، رغم المصاريف الباهظة التي دفعها في حملته الانتخابية.
ويعاني أحمد مرتضى من مرارة خسارة الانتخابات مرة ثانية، بعد أن  خسر أيضا منصب نائب رئيس الزمالك لمصلحة هاني العتال، قبل أن يعدل والده "المعزول" اللائحة ويعود أحمد للمجلس كعضو مجلس إدارة في الانتخابات التكميلية، عقب منع رئيس النادي المعزول، لنائبه المنتخب هاني العتال من مزاولة مهامه.

christian dogma


هجوم جماهير الزمالك بعد تأجيل مباراة الرجاء 
وخلال شهر أكتوبر تعرض رئيس الزمالك لهجوم شرس من جماهير القلعة البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأجيل مباراة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لتقام أول نوفمبر المقبل، بمباركة من رئيس النادي الأبيض، بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق المغربي، وحملت جماهير النادي الأبيض المسؤولية للمعزول حال خروج الفريق من البطولة.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play