موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ​الوفات من المسيحين يجتمعون بشعار دعونا نعبد بأمريكا

منذ 1 شهر
October 26, 2020, 7:03 pm
بلغ

كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال 
قام قائد العبادة والتسبيح شون فوخت بجوله في ناشونال مول في واشنطن العاصمة تحت شعار "دعونا نعبد"، التي اجتذبت عشرات الآلاف، في محاولة لرفع الولايات المتحدة بالصلاة خلال هذا الوقت المضطرب من التاريخ.
و سافر فوخت في جميع أنحاء البلاد هذا العام، وجلب الأمل والشفاء لملايين المؤمنين وغيرهم ممن لديهم الآن إيمان جديد بيسوع المسيح. اجتمع الناس من جميع الأعمار ومن مختلف مناحي الحياة في فعالية العبادة هذه لتلقي الخلاص، والمعمودية، وتسليم حياتهم إلى الرب.
وقال "كوننا آخر تجمع للعبادة والصلاة في المركز التجاري هو لحظة تاريخية بالنسبة لنا لرؤية تحول في العدالة المؤيدة للحياة التي يتم تأكيدها وإلغاء مرسوم رو ضد ويد".





وأشار فوخت إلى أنه من المهم جدًا الصلاة من أجل جميع قادة أمريكا الذين يواجهون قرارات صعبة تؤثر في النهاية على الجميع.
و أضاف ، "القرارات التي يتخذونها تؤثر على جيل المستقبل. من المهم بالنسبة للمسيحيين أن يتفاعلوا سواء أحببنا ذلك أم لا".
و قال قائد العبادة إنه "ذهل" بعدد الأشخاص الذين يحضرون أحداث وإنه حريص على رؤية الإقبال غدًا.
"يبدو الأمر وكأنه تحرك مقدس من الروح القدس، لذلك نحن مندهشون للغاية ونشعر بالامتنان دائمًا ولا يمكننا الانتظار لمعرفة ما سيحدث يوم الأحد في العاصمة.
بالإضافة إلى ذلك، يقول فوخت إن هناك "مقاومة" حالية تجاه المسيحيين في أمريكا الذين يريدون ببساطة عبادة أبينا السماوي معًا، سواء في مباني الكنيسة أو في الأماكن العامة. وشدد على أن الكنيسة يجب أن تستمر في التجمع والصلاة من أجل أمتنا.
وقال "لم أر هذا المستوى من الاضطهاد أو الترهيب تجاه الكنيسة". "أعتقد أنه يكشف لنا حقًا عن حالة أمريكا وعلينا أن ننهض وأن نتحلى بالشجاعة - لا نقف فقط على حق تعديلنا الأول والدستور ولكن أيضًا ينبغي الوقوف على تفويضنا الكتابي في عبرانيين 10:25: وعدم التخلي عن الاجتماع والتجمع معا.
واختتم فوخت قائلاً: "سيجتمع عشرات الآلاف منا في المركز التجاري لغرض واحد. لرفع اسم يسوع فوق الأمة".




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play