موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

“زهقتني في عيشتي”.. سائق يُلقي زوجته من الطابق الثاني بروض الفرج

منذ 3 شهر
October 26, 2020, 10:03 pm
بلغ

ألقى رجال مباحث روض الفرج القبض على سائق، ألقى زوجته من بلكونة الطابق الثاني، وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في قتل زوجته المحجوزة بالمستشفى لتلقي العلاج.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن خلافات زوجية دفعت الزوج “سائق”، إلى إلقاء زوجته من الطابق الثاني، بعد مشاجرات متكررة نشبت بينهما، ما يدفع الجيران للتدخل فيما بينهما لإنهاء تلك الخلافات غير أن المرة الأخيرة قرر الزوج التخلص من تلك الضوضاء “زهقت وكرهت العيشة”.






واستجوبت جهات التحقيق، الزوجة داخل المستشفى والتي اتهمت زوجها بالشروع في قتلها، مؤكدًة أنه دائم التعدي عليها بينما أنكر الزوج أمام جهات التحقيق الشروع في قتلها، مؤكدًا أنه كان ينوي تأديبها وإسكاتها فقط.

وكشف التقرير الطبي المبدئي الخاص بالزوجة أن الزوجة أصيبت بكسور في مناطق متفرقة، وأنها لا تزال في المستشفى تحت الملاحظة.

تلقى قسم شرطة روض الفرج، بلاغا من الأهالي بسقوط سيدة من بلكونة منزلها في الشارع بعد خلاف مع زوجها، وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ، وتم القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play