موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر امني يكشف التفاصيل الكامله لاطلاق موظف الرصاص علي 5 اشخاص

منذ 1 شهر
October 26, 2020, 11:41 pm
بلغ

كشف مصدر أمنى غموض واقعة إطلاق موظف النار على 5 أشخاص ثم محاولته الانتحار داخل مقهى بالساحل تم ضبطه وأحاله اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن القاهرة للنيابة للتحقيق.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة  إخطارا من العميد علاء بشندى مدير العمليات بوصول بلاغ لمباحث الساحل برئاسة المقدم حسام عبدالعال بإطلاق أعيرة نارية داخل مقهى ودلت التحريات التى أشرف عليها العقيد محمد الشموتى مفتش المباحث أن المتهم كان يقيم بالمنطقة منذ فترة، وحدثت خلافات مع زوجته قام على إثرها بتطليقها، وظلت فى الشقة رفقة نجلهما الصغير وأضافت التحريات أن أهالى المنطقة فرضوا عليه ترك الشقة لطليقته، فقرر الانتقام، وفى يوم الواقعة أحضر مسدسا وأطلق الرصاص على عامل ونجله واصابهما وأثناء قيام 3 أشخاص بمحاولة ضبطه أطلق عليهم الرصاص وأصابهم





وأشارت التحريات إلى أن أهالى المنطقة تجمعوا على أصوات المصابين والرصاص وأحاطوا بالمتهم فقام بطعن نفسه بكتر وأضافت التحريات أن المصابين حالتهم مستقرة ويخضعون للعلاج بمستشفى معهد ناصر، فيما يرقد المتهم لتلقى العلاج تحت حراسة أمنية مشددة.
 
     الله محبه 
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play