موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أمير مرتضى بعد تحقيق المركز الثاني خدنا اللي عاوزينه من الدوري

منذ 1 شهر
October 26, 2020, 11:55 pm
بلغ

هنأ أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجماهير، بعد حسم المركز الثاني للدوري المصري، وضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.
وقال أمير مرتضى في تصريحات للصحفيين بعد المباراة: "خدنا اللي عاوزينه من الدوري الموسم ده في ظل الضغوطات التي حدثت وظروف الموسم الجاري".
وتابع: "أتمنى انتهاء الموسم بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا واحنا مركزين في إفريقيا بشكل كبير جدًا ونعد الجماهير بتحقيق نفس النتيجة التي حققناها في لقاء الذهاب بالمغرب".
وفاز نادي الزمالك على الرجاء المغربي، بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد ملعب محمد الخامس.
وأضاف: "الفوز في المغرب شكل علينا ضغوطات كبيرة في لقاء العودة، ولكننا نعمل على تأهيل اللاعبين بالشكل الأمثل فنيًا ونفسيًا لحصد اللقب".





وتابع: "الدوري خلص وخدنا اللي عاوزينه رغم خصم النقاط، ونجحنا رغم تعرضنا للحرب من الجميع، لعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل" - بحسب قوله -.

christian dogma


الزمالك يحكم قبضته على مركزه المفضل بالدوري بثلاثية أمام الإسماعيلي
وأحكم فريق الزمالك قبضته على وصافة بطولة الدوري المصري رسميا، بعد فوزه على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من البطولة.
وضمن الزمالك المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل بعد حسمه للمركز الثاني، دون النظر لموقفه من بطولة الموسم الحالي، والتي ينتظر خلالها الفارس الأبيض مواجهة الرجاء المغربي في مباراة الإياب بنصف النهائي يوم الأحد المقبل.
ودفع الزمالك فريق بيراميدز للمشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية رسميا، بعد أن رفع رصيده للنقطة 71 لينهي الترتيب في الوصافة، بينما حصد الفريق السماوي المركز الثالث بشكل رسمي، قبل لقائه الأخير في مسابقة الدوري أمام المقاولون العرب والذي أصبح تحصيل حاصل.
وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 41 نقطة يحتل بها المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play