موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ترامب كورونا أصاب ابني بارون لمدة 15 دقيقة فقط

منذ 1 شهر
October 27, 2020, 1:24 pm
بلغ

زعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن ابنه الأصغر بارون أصيب بفيروس كورونا لمدة 15 دقيقة فقط، وذلك أثناء حديثه إلى أنصارهإلى أنصاره خلال تجمع حاشد في ولاية بنسلفانيا بعد ظهر أمس الاثنين.
وتحدث ترامب عن بعض التفاصيل الخاصة بإصابته هو وزوجته ميلانيا ونجلهما بارون، البالغ من العمر 14 عامًا، بكوفيد 19 في وقت سابق من الشهر الجاري، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وأشار ترامب إلى "جهاز المناعة الشاب والقوي" لنجله. وقال "أخبرني الطبيب أن نتيجة اختبار كورونا الخاصة ببارون إيجابية، وبعد 15 دقيقة فقط، أردت أن أطمئن على ابني فسألته عن حالته الصحية ليخبرني أنه بخير وأن الفيروس رحل".
واعتبرت الصحيفة أن حديث ترامب عن تجربة نجله مع كورونا رُبما تبعث برسالة إلى ضرورة "إعادة الأطفال إلى المدارس"، وهي خطوة تتردد العديد من الدو على اتخاذها بسبب المخاوف الصحية من الوباء.





ووفق الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، أُصيب 792 ألف طفل في الولايات المتحدة بفيروس كورونا.
وسبق أن قالت ميلانيا ترمب إن ابنها بارون لم تظهر عليه أي أعراض عقب ثبوت إصابته بكوفيد 19.
وأكد ترامب خلال حديثه في بنسلفانيا أيضا أنه لم يستسلم في المعركة ضد كوفيد - 19 بعد تصريحات ملتبسة لأحد المقربين منه اعطت انطباعًا مُغايرًا.
وسأله صحفي عن الأسباب التي دفعته إلى التخلي عن مكافحة الجائحة، فأجاب ترامب:لم أتخل عن ذلك. بدأنا نطوي الصفحة بالتأكيد".
ويواصل الرئيس الأمريكي تنظيم تجمعات انتخابية حاشدة يرتدي فيها القليل من أنصاره كمامات، رُغم تزايد الإصابات في الولايات المتحدة، وذلك قبل أيام من الانتخابات الرئاسية فالمقررة في 3 نوفمبر.
وحتى الآن، أودى الوباء بحياة أكثر من 225 ألف شخص وأصاب نحو 61.‏8 مليون شخص في الولايات المتحدة، التي لا تزال تتصدّر دول العالم في عدد الإصابات والوفيات جراء كوفيد 19.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play