موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أروى جودة تكشف أصعب ما مرت به في الحجر المنزلي بسبب كورونا

منذ 1 شهر
October 27, 2020, 1:43 pm
بلغ

 
كشفت الفنانة أروى جودة عن أصعب ما واجهها في فترة كورونا والحجر المنزلي.


وأوضحت أروى جودة، في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن وزنها زاد ٣٠ كيلو، فقدت منهم حاليا عشرين، وقالت: "زعلت من نفسي علشان مهتمتش بيها".






 وأضافت أنها كانت تريد شيئا يحمسها مثل العمل، لافتة إلى أنها حاليا تعمل على فكرة أن تحب نفسها وتهتم بها.


كانت الفنانة أروى جودة عبرت عن سعادتها بإقامة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، قائلة في تصريحات لـ"صدى البلد"، إنه "يحسب لعائلة ساويرس ووزارة الصحة أنهم تجرأوا وساروا على نهج مهرجان فينيسيا وأحيّيهم على هذا، وأقاموا الدورة الرابعة من المهرجان رغم الصعوبات ليكونوا ثالث مهرجان يتحمس لإقامة دورته الجديدة".


وأكدت أن السينما مهمّة في حياتنا، ومن خلالها نستطيع أن نوصل رسائل عديدة للعالم في ظل الأزمات مثل التي نمر بها حاليًا، مشيرة إلى أنه لولا العمل لم نكن لنمر من أزمة كورونا بسلام.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play