موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | نكشف حقيقة إصابة 4 طالبات بفيروس كورونا بكفر الشيخ

منذ 1 شهر
October 27, 2020, 2:39 pm
بلغ

عاجل | نكشف حقيقة إصابة 4 طالبات بفيروس كورونا بكفر الشيخ

رئيس سيدي سالم ينفى إصابة 4 طالبات بفيروس كورونا





قال المهندس شريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم بكفرالشيخ، إنه لا صحة لما تردد عن إصابة 4 طالبات بفيروس كورونا داخل أحد فصول التمريض، لافتًا إلى أنه حتى الآن توجد 6 حالات اشتباه ولا توجد إصابة مؤكدة.

وأضاف هيكل، خلال تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أنه حتى الآن لم يتم إصدار قرار بغلق الفصل، وأنهم في انتظار نتائج فحص الطالبات المشتبه فيهن، واتخاذ قرار بعد ذلك بناء على معرفة تأكيدية إصابتهن من عدمه.

وناشدت مديرية صحة كفرالشيخ المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية من «كُوفيد-19»، والعمل على تقليل الازدحام وغسل الأيدي باستمرار، وعدم لمس الأنف أو العين أو الفم قبل غسل اليدين جيدًا، والتزام المنازل قدر الإمكان لتجنب الإصابة بالفيروس.

وكثّفت محافظة كفرالشيخ من حملات التعقيم والتطهير في مختلف المؤسسات الحكومية، خاصة الخدمية منها كإجراء احترازي لمواجهة الوباء القاتل.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play