موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد الإعلان عن تدهور حالتها الصحية.. بسمة وهبة تظهر في إطلالة جدي

منذ 1 شهر
October 27, 2020, 9:46 pm
بلغ

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، في أحدث ظهور لها بعد تعرضها مؤخراً لوعكة صحية.





وظهرت بسمة وهبة في الصورة وهى تلتقط لنفسها صورة سيلفي وبدا التحسن واضحًا على ملامحها عكس ما ظهرت به خلال الأيام الماضية التي كانت تعاني فيها.
ومنذ يومين طمأنت بسمة وهبة جمهورها من خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب ببرنامج الحكاية على ام بي سي مصر، قائلة: ": "خرجت من العمليات من 10 أيام، بعد إجرائي عملية في المعدة"، مشيرة إلى أنها كانت تعانى من مشكلة صحية في المعدة منذ فترة طويلة، وسافرت على إثرها للولايات المتحدة الأمريكية، ومنذ 6 أشهر عانت من الأعراض مرة أخرى.
وأوضحت وهبة قائلة في حديثها لـ"أديب": "حصلى نزيف في أحد الإجازات الصيفية، وذهبت إلى لندن على الفور لمتابعة التطورات الصحية لمعدتى، والطبيب قالي حتى مش عايز أعمل منظار وكتبلى علاج والحمد لله جاب نتيجة".
ولفتت الاعلامية بسمة وهبة إلى أنها توجهت إلى طبيب الأورام، بسبب بعض الهرمونات النشطة وهذا غير جيد لحالتها الصحية، مبينة: "المفروض باخد علاج علشان الهرمونات دي ماتبقاش نشطة، لأن هى اللي بتنشط الخلايا السرطانية".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play