موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بشرى للمصريين اعلامى شهير يناشد رئيس الوزراء والحكومة تستجيب فورا

منذ 1 شهر
October 27, 2020, 10:05 pm
بلغ

بشرى للمصريين اعلامى شهير يناشد رئيس الوزراء والحكومة تستجيب فورا
قال الإعلامي أحمد موسى، أنه تلقى رسالة على الهواء من مصدر مسئول أنه سوف يتم مد المهلة للتصالح لشهر آخر؛ مرددا: « سيصدر قرار خلال ساعات لمد المهلة شهر». 

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، الشعب العظيم له طلبات ويجب على الدولة أن تستجيب لها؛ مشيرا إلى الدولة المصرية تعمل على راحة المواطنين وعدم تحميلهم اعباء. 








وكان الإعلامي أحمد موسى قد ناشد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بمد مهلة تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر بعد الإقبال الذي تشهده مراكز التقديم ومناشدات المواطنين لبرنامج على مسئوليتي.

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع عللى قناة صدى البلد، أن الإقبال كبير على التصالح وسيكون المد لمدة شهر امرا مناسبا للجميع على أن يكون المد الأخير قائلا «عايزين نراضي الناس».

وتابع أحمد موسى عندما يتم منح مهلة لمدة شهر آخر سيكون فرصة جيدة للمواطنين والحكومة في ظل طلب من المواطنين بمد المهلة لتخفيف الضغط بالمحافظات لتزامن دخول المدارس مع الجامعات والتصالح وحتى يتسنى للبعض توفير المبالغ المطلوبة والأوراق التي يحتاجها الملف.


واكد موسى أن التسهيلات متوفرة وتم إلغاء بعض الأوراق وتقليص الطلبات على الأوراق الضرورية فقط والمد سيكون في صالح المواطنين والحكومة خاصة أن الوزارة تستمع دائما لصوت الناس.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play