موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق مفاجئ من تركي آل الشيخ على تصريحات رمضان صبحي

منذ 1 شهر
October 27, 2020, 10:24 pm
بلغ


انتقد تركي آل الشيخ، مالك بيراميدز السابق، توقيت وهدف ظهور رمضان صبحي، لاعب الفريق الأزرق، في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، مطالبا النادي بتوضيح انقطاع علاقته بالإدارة.





وكتب آل الشيخ، في منشور عبر حسابه على "فيسبوك": "شاهدت جزء من لقاء عمرو اديب مع لاعب بيراميدز . لم يعجبني التوقيت ولا الهدف . ولازلت اطالب ادارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي".
وأضاف: "مش صح اللي بتعمله يا ممدوح عيد . اذا عملت حاجه وانت مقتنع فيها واجه الناس ماتستخدموش اسم تركي آل الشيخ إلى الان فيما تقومون به في داخل نادي بيراميدز . أدعو الاخ سالم الشامسي لحسم الموضوع".
وأتم الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي قائلا: "في موضوع آخر، أنا لا يقلقني إلا التحكيم يوم 6 نوفمبر، وأحذر وأنصح الاتحاد الإفريقي بوضوح لهذا الموضوع. والتاسعة إن شاء الله"، في إشارة إلى تمنيه بتتويج الأهلي بدوري الأبطال.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play