موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فنان جديد يعلن إصابته بفيروس كورونا في مهرجان الجونة

منذ 1 شهر
October 27, 2020, 10:30 pm
بلغ





صرّح الفنان اللبناني نيكولا معوّض إصابته بفيروس «كورونا»، موضحًا أنه لم يرغب في إعلان إصابته علنًا، إذ يعتبر مرضه بـ«كوفيد 19»، هو ضمن الأمور الشخصية التي ليس من حق الجمهور معرفتها، مُتحدثًا عن كواليس المرض أثناء تواجده في مهرجان الجونة السينمائي في موسمه الرابع.
وقال «معوض» في برنامج «mbc trending»، المذاع عبر قناة «mbc 4»: «صار معي كورونا وصحّيت، وخلصت ما قلت (عن إصابته) ما بعرف أنا أكيد بحترم وبقدر الناس اللي بتقول عن إصابتها، ومش بس عن كورونا، لكن أنا كتير قصص في حياتي ما بطلع بيها على السوشيال ميديا تأثير كورونا كان أول يومين ثلاثة، كانوا كثير صعبين وبعدين مشي الحال».
وسبقته الفنانة أمينة خليل بالإعلان عن إصابتها بالفيروس، منذ يومين وخلال حضورها مهرجان الجونة، فقالت عبر برنامج «the insider»، المُذاع عبر قناة «دبي»: «أنا كنت مصابة بكورونا وخلاص خلصتها، قومت منها هي مش تجربة لطيفة لكن هي الحمدلله بتعدي». يذكر أن «معوّض» شارك الفنانة أصالة كـ«موديل» في كليب أغنيتها «والله وتفارقنا»، منذ حوالي شهر، ضمن ألبومها «لا تستسلم».
نقلا عن موقع السلطه




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play