موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

4 جثث داخل منزل.. مصدر أمني يكشف تفاصيل مذبحة المغاربة بسوهاج

منذ 2 شهر
October 27, 2020, 10:47 pm
بلغ


كشف مصدر أمني في سوهاج تفاصيل العثور على 4 جثث داخل منزل في إحدى القرى التابعة لمركز جرجا بمحافظة سوهاج.
وقال المصدر -الذي طلب عدم نشر اسمه– أنه جرى العثور على 4 جثث داخل منزل في قرية المغاربة، موضحًا أن التحريات الأولية أوضحت أن الجثث لـ"سمير.ا" 14 عامًا، وشقيقته "أسماء.أ" ٨ أعوام، ووالدتهما "شيماء.ع" ٣٠ عامًا.





وأضاف المصدر أن الجثة الرابعة تعود للطفلة "رودينا.م"، وهي ليست من سكان المنزل، مشيرًا إلى أنها من جيران المجني عليهم المذكورين، وجرى العثور عليها معلقة في بئر صرف صحية.
ولفت المصدر إلى أن المعاينة الأولية لمسرح الجريمة أوضحت أن الإصابات الموجودة في الجثث اختلفت من شخص لآخر، مضيفًا أن هناك جثثًا مصابة بطلقات نارية وطعنات بسلاح أبيض، وأن هناك إصابات بطعنات بسلاح أبيض فقط.
وأكد المصدر في تصريحاته لـ"مصراوي" أن الأجهزة الأمنية في سوهاج تكثف من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد وضبط الجاني.
كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من مركز شرطة جرجا بالواقعة.
تبين من التحريات الأولية العثور على "سمير.ا" 14 عامًا، "أسماء.أ" ٨ أعوام، ووالدتهما "شيماء.ع" ٣٠ عامًا، جثث هامدة غارقين في دمائهم يرتدون كامل ملابسهم، وجثة طفلة أخرى تقيم بذات الناحية تدعى "رودينا.م" معلقة داخل بئر صرف صحية بذات المنزل.
جرى نقل الجثث لمستشفى جرجا العام، وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play