موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأب الوحش.. جريمة قتل عمرها 66 عامًا تهز الإسكندرية

منذ 2 شهر
October 27, 2020, 11:04 pm
بلغ

الأب الوحش جريمة قتل عمرها 66 عامًا تهز الإسكندرية
جريمة بشعة جرت أحداثها في الإسكندرية قبل 66 عامًا كان بطلها أب مزق جسد ابنته بـ 40 طعنة باستخدام آلة حادة.
وبالرغم من مطالبة النيابة العامة في مرافعتها برأس الأب الذي وصفته بـ«الوحش» الذي تجرد من معاني الرحمة والإنسانية إلا أن المحكمة رأفت به وقضت بحبسه سنة مع إيقاف التنفيذ.
جريدة الأخبار في عددها الصادر في 29 أكتوبر 1954 نشرت وقائع الجريمة وجلسات المحاكمة حتى النطق بالحكم تحت عنوان رئيسي «والد يقتل ابنته بعد طعنها 40 طعنة بآلة حادة»، وقد نظرت محكمة الجنايات برئاسة محمود عبد اللطيف، قضية قتل الفتاة البالغة من العمر خمسة عشر عاما بأربعين طعنة في كل جزء من جسمها حتى فارقت الحياة.
وتعود تفاصيل الحادث إلى أنه في مساء أحد الأيام تغيبت إحسان رجب محمد عن منزل والديها في ظروف مريبة، فأبلغ والدها قسم العطارين بالإسكندرية وبعد يومين عادت الفتاة إلى منزلها وطلبت من والدها أن يسامحها فغفر لها وقبلها في منزله.





وفي اليوم التالي عاد الوالد إلى منزله فهاله منظر ابنته واقعة في مدخل المنزل تخاطب أحد الأشخاص وسمع الأب حديثا بين ابنته وعشيقها الذي كان يقول لها: «أبوك ده أنا اضربه بالنار وأشار إلى مسدس كان يحمله»، فغلى الدم في عروقه وهجم على العشيق وهو يقبل ابنته فطعنه بمطواة كان يحملها في جيبه ثم اتجه إلى ابنته وانهال عليها طعنا في ظهرها ورقبتها وذراعيها وصدرها وكل جزء في جسمها حتى سقطت على الأرض فاقدة النطق في بركة من الدماء وتلوثت ملابسه بالدم وهرب العشيق.

وألقى القبض على الوالد ونقلت ابنته إلى المستشفى حتى فاضت روحها واعترف الأب بأنه قتل ابنته وضرب عشيقها وتقدم أهل الحي الذي يقطن فيه المتهم والمجني عليه بعريضة إلى المحقق ذكروا فيها أن العشيق من الأشقياء الخطيرين وممن اعتادوا الإجرام، وأن أهل الحي جميعًا يخشون بأسه وسطوته، فهو هارب من عدة أحكام قضائية وهارب من الجندية، واعتاد حمل مسدس في جيبه، وانتهى التحقيق وأحيل الأب إلى محكمة جنايات الإسكندرية وقالت النيابة في مرافعتها: «أن هذا الرجل ليس والدًا ولكنه وحش، فقد مزق جسد ابنته وانهال عليها طعنًا بمطواة بدون رحمة، وطعنها في كل شبر من جسمها ولم يتركها إلا جثة هامدة وهو فوق ذلك معترفا بجريمته البشعة وطالبت برأس المتهم.

رفعت الجلسة للمداولة وأعيدت الجلسة للنطق بالحكم فحكمت المحكمة على المتهم بالحبس مع الشغل سنة واحدة مع إيقاف التنفيذ.

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play