موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسمة وهبة تكشف تفاصيل معانتها مع مرض نزيف المعدة.. و سرطان الثدى

منذ 1 شهر
October 28, 2020, 4:57 pm
بلغ




بسمة وهبة تكشف تفاصيل معانتها مع مرض نزيف المعدة و سرطان الثدى

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها عانت من متاعب صحية بالمعدة أدت إلى نزيف حاد بها، مما دفعها للسفر إلى لندن خلال الفترة الماضية للعرض على الطبيب، موضحة أنها كانت مريضة بسرطان الثدي في وقت سابق، وحاليا عولجت منه وتحرص على تناول أدوية لمنع نشاط الخلايا السرطانية مرة أخرى.
وأشارت وهبة لـ"الوطن" إنها تجهز لمبادرة لمصابات مرض سرطان الثدي في دولة الإمارات الشقيقة مع وفاء خليفة الكاتبة السعودية سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، وسوف تحكي فيه بداية إصابتها بمرض سرطان الثدي وكيف تغلبت واجتازت هذا المرض اللعين، مشيرة إلى أنها لا تخجل من مرضها بل واجهته بقوة وشراسة أكثر منه.
وتابعت: "أنا أعتبر نفسي امراة حديدية، لقد واجهت السرطان كما يواجه الجندي العدو في الحرب".







christian dogma


بسمة وهبة: الدكتور في لندن خاف عليا من عمل منظار بسبب "السرطان"
وأضافت وهبة، أنها دعت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، السيدات من المصابات بسرطان الثدي في دولة الإمارات، التواصل معها من خلال رسائل الخاص على إنستجرام، لحضور المبادرة، أو إرسال أي تجربة لهم ليتم عرضها في المبادرة.
وأوضحت وهبة، أنها كانت تعاني من مشكلة صحية في المعدة منذ فترة طويلة، وسافرت على إثرها للولايات المتحدة الأمريكية، وتم علاجها هناك، ثم عادت إليها الأعراض مرة ثانية وسافرت إلى لندن بسبب حدوث نزيف حاد، وكانت تقضي إجازتها في الساحل الشمالي، وبعد حدوث النزيف اضطرت إلى السفر في رحلة علاج طويلة استمرت حتى الآن إلى 6 أشهر.
وأكدت وهبة، أن الطبيب المعالج لها في لندن والطبيب أكد لها أنه لا يريد منظار، خوفا عليها، وكتب بعض الأدوية بشكل مبدئي حتى يرى ما إذا كانت حالتها الصحية سوف تتحسن أم لا، وبعد فترة من العلاج تحسنت حالتها الصحية بالأدوية
وهبة: استخدم علاج للهرمونات لتقليل نشاط الخلايا السرطانية
وذكرت وهبة، أنها أجرت عملية في معدتها أشبه بالحقن، حتى لا تنتشر الخلايا السرطانية في جسدها، مرة ثانية، مشيرة إلى أنها تتابع مع طبيب الأورام، بسبب بعض الهرمونات النشطة وهذا غير جيد لحالتها الصحية، وأنها مستمر بتناول الأدوية التي تقلل من نشاط الهرمونات دي ماتبقاش نشطة، لأن نشاط الهرمونات يساعد على نشاط الخلايا السرطانية وأبلغت الطبيب بعودتها إلى مصر، "زهقت من وجودي في لندن".
وتابعت وهبة، أن فترة وجودها في لندن كانت مشتاقة العودة إلى الوطن، "كنت أشعر بحالة زهق قوي، عندما خرجت من المستشفى، واقترحت على الطبيب المعالج أن أعود إلى مصر بعد انتهاء كل التحاليل، وإذا شعرت بتعب مرة ثانية سوف تعود إلى لندن، وكنت متأكدة إني هكون بخير في مصر".
هذا الخبر منقول من : الوطن





 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play