موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انا كيان الزمالك.. مرتضي منصور أحذر من اللعب بالنار

منذ 1 شهر
October 28, 2020, 6:41 pm
بلغ

انا كيان الزمالك مرتضي منصور أحذر من اللعب بالنار
رد مرتضى منصور، على التصريحات التي أدلى بها أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حول أزمة اللجنة الأولمبية المصرية مع نادي الزمالك.
وزير الرياضة كان قد صرح أمس الإثنين بمقر الوزارة حول سؤاله عن أزمة اللجنة الأولمبية بقرارها الرسمي بإيقاف رئيس الزمالك 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه والإلزام بإجراء انتخابات جديدة، بتأكيده أن تلك الأزمة لن تؤثر على كيان الزمالك وأنه لا مساس بموظفي النادي واللاعبين، مشددًا في الوقت ذاته أنه لا أحدًا كبيرًا على القانون.
وقال مرتضى في تصريحات لقناة ناديه صباح الثلاثاء" أنا كيان الزمالك، لا يصح أن نتحدث في أمور أصبحت محل دراسة في القضاء، مصلحة النادي استمراري".





وأضاف:" أحذر وزير الرياضة من اللعب بالنار، قرار إيقافي الصادر من  اللجنة الأولمبية باطل، وهو ما سيثبته القضاء مثلما حدث في 2018".
اللجنة الأولمبية المصرية، كانت قد أعلنت عن انتهاء مهلة الطعن في قضية إيقاف رئيس الزمالك، وثبوت قرار إيقافه لمدة 4 سنوات، بعد النظر في الشكاوي المقدمة ضده من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، ورئيس نادى الزمالك السابق، ونائب وأعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، ورئيس وأعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية واتحاد كرة اليد، وعدد من الشخصيات الرياضية.
وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أشارت في بيانها الرسمي بإيقاف رئيس الزمالك، أن الإجراءات التي يجب اتباعها تقديم طعن بصورة رسمية، ثم اللجوء لمركز التسوية والتحكيم الرياضي، بالإضافة إلى التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية.
يذكر أن محكمة القضاء الإداري، كانت قد أجلت الحكم في الدعوى المقامة من مرتضى منصور، ضد قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه 4 سنوات.

نقلا عن الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play