موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

برغم الاعصار ..شاهد مصلين الفلبين يصرون علي عدم إلغاء القداس

منذ 1 شهر
October 29, 2020, 4:00 pm
بلغ

برغم الاعصار شاهد مصلين الفلبين يصرون علي عدم إلغاء القداس 


كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال 






اظهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للمصلين الذين اصرّوا على عدم إلغاء القدّاس الإلهي في كنيسة في الفليبين رغم مياه الفيضان
و علي الرغم من غرق شوارع بمدينة بولا في الفلبين في أعقاب هجوم العاصفة الاستوائية "مولاف" على البلاد، وتسببت في خسائر كبيرة بالمدينة وتدمير الكثير من البيوت التي غرقت في الأمطار، وعرضت  مواقع دوليه فيديو لآثار العاصفة وهي تحاصر السكان في البيوت بمدينة بولا الفلبينية بينما يحاول السكان إزالة المياه من أمام مداخل البيوت وتقليل الخسائر.

 غرقت شوارع مدينة بولا في الفلبين في أعقاب هجوم العاصفة الاستوائية "مولاف" على البلاد، وتسببت في خسائر كبيرة بالمدينة وتدمير الكثير من البيوت التي غرقت في الأمطار، وعرضت صحيفة اندبندنت البريطانية، فيديو لآثار العاصفة وهي تحاصر السكان في البيوت بمدينة بولا الفلبينية بينما يحاول السكان إزالة المياه من أمام مداخل البيوت وتقليل الخسائر.

 يذكر أن الاعصار تسبب في ارتفاع حصيلة ضحاياة  الذي يضرب مناطق عديدة بالفلبين إلى قتيلين ونزوح 195 ألف آخرين من منازلهم.



 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play