موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سأجعلك ترين المسيح وجها لوجه|لاول مره نجوي كرم توصف كيف قابلت ال

منذ 1 شهر
October 29, 2020, 6:10 pm
بلغ

كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال 





قالت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، انها نشأت في عائلة مسيحية، وكانت تذهب كل احد إلى الكنيسة لترتل وتصلي مع والدتها. وبينت أنها كانت تبحث طوال حياتها عن الحب الحقيقي، ولكن كان دائما هناك حيز فارغ في قلبها وحياتها، وهذا الحيز لم يستطيع شيء أو أحد ان يملأه.

وأضافت في مقطع فيديو مصور علي موقع التواصل الاجتماعي ، في ظل كلام الكتاب المقدس يتبعني طوال حياتي، وكلما كبرت، كلما ازدادت الأسئلة وعاما بعد عام كانت الأسئلة تزاد أكثر وأكثر، كنت اشعر أن هناك شيء ينقصني، ولان السيد المسيح قال اسألوا تعطوا ظللت اسأل عن ماهية الحياة. وأضافت، ليلة عيد الميلاد شاهدت على التلفاز كاهن، يجيب على الأسئلة التي راودتني دائما، شعرت وقتها أن الرب دبر كل هذا، وبعد مرور أيام ذهبت وبحثت عن هذا الكاهن. 

وأوضحت، كان الأب الدكتور يوسف يمين، فتح لي الباب وقال لي: سأجعلك ترين المسيح وجها لوجه، وبالفعل جعلني أتقابل مع المسيح من خلال الكتاب المقدس. وشددت على أن جميع الأجوبة موجودة داخل الكتاب المقدس وحده




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play