موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو ننشر أسرار اللوبي التركي في أمريكا لخدمة أجندة أردوغان

منذ 1 شهر
October 29, 2020, 8:41 pm
بلغ

بالفيديو ننشر أسرار اللوبي التركي في أمريكا لخدمة أجندة أردوغان
قبل وصول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لسدة الحكم في أمريكا عام 2017، عقد لقاء تركي سري بقيادة جاوش أوغلو، مع عدد من المسئولين في أمريكا، كمحاولة من تركيا لاختراق إدارة ترامب في تلك الفترة، من خلال استخدام ورقة رجال الأعمال ورجال الضغط في أمريكا من أجل الوصول التركي للقيادة الأمريكية.

وكشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت جروب، أن تركيا خططت لتشكيل شبكة لها في أمريكا، لخدمة نظام أردوغان في الولايات المتحدة وتنفيذ أجندته ومخططاته، والعمل للتخطيط من خلال هذه الشبكة لاختطاف خصمه المعارض التركي البارز عبد الله جولن، والذى يعيش في الولايات المتحدة من أجل حماية نظام أردوغان.







وأضاف التقرير، أن الشبكة التركية في أمريكا ضمت رجال أعمال وسياسيين تم دفع لهم مليارات الدولارات من أجل خدمة نظام أردوغان في الولايات المتحدة، والزعم من خلال هذه الشبكة السعي لأخذ الضوء الأخضر لاحتلال سوريا، إلا أن ترامب نفى ذلك، وسعت الشبكة التركية إلى تجميل صورة أردوغان وتنفيذ مخططاته خارجيا


https://youtu.be/_UHW6U2pQUU


البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play