موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

في كيس أزرق.. العثور على طفل رضيع داخل سلة مُهملات (فيديو)

منذ 1 شهر
October 29, 2020, 9:44 pm
بلغ





نشرت قناة "روسيا اليوم"، اليوم الخميس، مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة، تُظهر لحظة العثور على رضيعة حديثة الولادة تم التخلي عنها في سلة للمهملات، في مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، والذي أدى إلى إجبار مسافرات على الخضوع لفحص نسائي لمعرفة ما إذا كانت أي منهن قد أنجبت مؤخرًا.
وأظهر الفيديو لقطات حراس الأمن والعاملين فى المطار، وهم يحملون الرضيع ملفوفًا فى كيس أزرق، وكانوا يحاولون على ما يبدو التأكيد مما إذا كان لا يزال حيًا أما لا.
وأبدت قطر يوم الأربعاء أسفها للحادثة التي وقعت في 2 أكتوبر مؤكدة في بيانها الصادر في هذا الشأن أن الإجراءات التي تم اتخاذها على وجه السرعة مع بعض المسافرين المتواجدين وقت كشف تلك الجريمة المروعة، كان الهدف منها الحيلولة دون فرار الجناة والمتورطين فيها ومغادرتهم الدولة.
https://youtu.be/vVgmZ9FQnfE

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play