موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كرستيانو رونالدو يشفى من كورونا بعد 19 يوم

منذ 1 شهر
October 30, 2020, 8:00 pm
بلغ

كرستيانو رونالدو يشفى من كورونا بعد 19 يوم
أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، في بيان رسمي، عن تطورات الحالة الصحية لنجم فريق الكرة بالنادي كرستيانو رونالدو، معلنا شفائه بعد إصابته بفيروس كورونا.
وكان الدون البرتغالي قد أصيب بفيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة. وتسببت إصابة الدون في غيابه عن بعض مباريات الفريق كان أهمها مباراة الفريق أمام برشلونة والتي جمعت الفريقين يوم الأربعاء الماضي وانتهت بفوز البلوجرانا بهدفين نظيفين.





وقال النادي في بيانه الرسمي: «أجرى كريستيانو رونالدو الفحص باختبار تشخيصي لـكوفيد - 19 وأعطى الفحص نتيجة سلبية وتم علاج اللاعب بعد 19 يومًا ولكنه لم يعد يخضع للعزل المنزلي».
وكان رونالدو قد نشر صورة عبر حسابه الخاص بموقع إنستجرام صورة له من داخل منزله وعلق عليها: «أشعر بأنني بخير وبحالة صحية جيدة فحص كورونا مجرد هراء».

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play