موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فرج عامر ينفي وفاة رئيس الكاف بكورونا بعد اصابته وهذا مكسب لزمالك

منذ 1 شهر
October 30, 2020, 9:18 pm
بلغ

فرج عامر ينفي وفاة رئيس الكاف بكورونا بعد اصابته وهذا مكسب لزمالك
إصابة رئيس الكاف بكورونا وفرج عامر ينفي وفاته وهذا مكسب الزمالك من تأجيل دوري الأبطال


نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم الجمعة، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي :

إصابة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بفيروس كورونا
أعلن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد خضوعه لمسحة طبية بعد شعوره بأعراض خفيفة.

فرج عامر ينفي شائعة وفاته
نفي محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة شائعات، الأنباء المتداولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي بشأن وفاته.

تقرير مغربي يكشف مكسب الزمالك من تأجيل دوري أبطال أفريقيا
كشف تقرير صحفي مغربي اليوم، الجمعة، مكسب فريق الزمالك من مباراة الرجاء، التي كان من المقرر لها الأحد المقبل، ضمن من منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دور أبطال أفريقيا.

خاص طبيب المنتخب السابق يكشف موقف الونش من مباراة الرجاء المغربي
يخضع اليوم محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي لتحديد موقف إصابته ونتيجة آخر تطورات البرنامج التأهيلي.






الأهلي يدفع بالبدلاء والصاعدين أمام طلائع الجيش في ختام مسابقة الدوري
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه الأخير اليوم بإستاد مختار التتش إستعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء غد في ختام منافسات مسابقة الدوري، ومن المقرر أن يكون مران اليوم خفيف لتجنب الإرهاق قبل ساعات من المباراة .

جمال الحاجي: تأجيل مباريات أفريقيا يؤثر بالسلب على الأهلى والزمالك
أكد الدكتور جمال الحاجي الخبير الكروى والمدرب التونسي أن قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف بتأجيل اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والمباراة النهائية سوف يؤثر بالسلب على الأهلى والزمالك.

اتحاد الكرة يكشف موعد إرسال قائمة الحكام الدولية النهائية إلى الفيفا
كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن الموعد النهائي لإرسال القائمة الدولية للحكام الموسم الجارى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

رغم استقالة بارتوميو ميسي يصر على الرحيل عن برشلونة
أكد تقرير إسباني، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، لا يزال يتمسك بقرار الرحيل عن برشلونة رغم استقالة جوسيب بارتوميو رئيس البلواجرنا من منصبه.

بعد هجوم نيس مسعود أوزيل: الإسلام برئ من الإرهاب
أكد الألماني مسعود أوزيل نجم فريق آرسنال الإنجليزي أن الدين الإسلامي برئ من العمل الإرهابي الذي وقع في فرنسا منذ ساعات قليلة.




صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play