موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق الدراسة في هندسة حلوان بعد اكتشاف حالات كورونا

منذ 1 شهر
October 30, 2020, 9:32 pm
بلغ

تعليق الدراسة في هندسة حلوان بعد اكتشاف حالات كورونا
علم موقع "صدى البلد" الاخبارى، عن وجود حالات كورونا بين طلاب كلية هندسة حلوان فرع المطرية وأن الكلية قررت تعليق الدراسة للطلاب المشتبه فى اصابتهم . 
   وصرح الدكتور محمد محسن عميد كلية هندسة حلوان بالمطرية لصدى البلد، ان الكلية اكتشفت وجود حالات كورونا بين طلاب الفرقة الثالثة بشعبة عمارة وبناء على ذلك تم تعليق الدراسة لطلاب الفرقة.
   وأشار إلي إنه تم منع المشتبه بهم  من الدخول لمقر الجامعة لمدة اسبوع وتم تفعيل الدراسة بنظام التعليم الهجين عبر منصات الجامعة خلال هذه الفترة . 





كما اكد الدكتور محمد محسن لصدى البلد ان عدد الحالات الموجودة تم الاشتباه فى وجود  حالتين فقط حتى الان، واشار الى انه تم تعقيم وتطهير مبانى الكلية وقاعات المحاضرات والسكاشن والتشديد على الطلاب بإتباع الاجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات داخل الجامعة . 




صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play