موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار الرئيس يكشف موعد اعتماد لقاح فيروس كورونا في العالم

منذ 4 اسابيع
October 31, 2020, 5:52 am
بلغ

مستشار الرئيس يكشف موعد اعتماد لقاح فيروس كورونا في العالم
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الوقاية، إن هناك 10 أنواع من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا جاري تجربتها على مستوى العالم، موضحا أن كل هذا اللقاحات في المرحلة الثالثة. 

وأشار "تاج الدين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إلى أنه بعد التأكد من فاعلية لقاح من هذه اللقاحات، ويتم تحديد الجرعة المناسبة، سيدخل اللقاح في مرحلة التصنيع، وستستغرق هذه المرحلة فترة من الوقت.







ولفت، إلى أنه لن يتم توفير اللقاح لجميع البشر عند طرحه في البداية، ولكن سيتم إتاحته لفئات معينة مثل الأطقم الطبية، والفئات الأكثر عرضة للمضاعفات كمرحلة أولى، منوها بأنه يتردد أن نحو 25% من سكان الأرض هم من سيحصلون على اللقاح في المرحلة الأولى. 

الله محبة
نقلا عن الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play