موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مدرسة الرواد تكشف تفاصيل إصابة طالب بفيروس كورونا

منذ 1 شهر
October 31, 2020, 6:08 am
بلغ

كشف طارق طلعت، المدير المالي والإداري لمدرسة الرواد بمدينة نصر، تفاصيل حالة إصابة طالب بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا على أن الطالب لم يكن مخالطًا لأيٍّ من زملائه بسبب إجازته، قبل الإصابة بـ8 أيام.

وقال "طلعت" في تصريحات له على الصفحة الرسمية للمدرسة على "فيس بوك"، إن أسرة الطالب تواصلت مع إدارة المدرسة الأربعاء الماضي، وأبلغتها بأنه بعد إجراء تحاليل الـ”PCR”، تأكد إصابة الطالب بالفيروس، وهو يخضع للعزل، مشيرًا إلى أن المدرسة على الفور أبلغت أولياء الأمور لمصداقيتها في التعامل مع الأمر.

وأشار المدير المالي والإداري لمدرسة الرواد، إلى أن الإدارة على تواصل مع ولي أمر الطالب لمتابعة الحالة الصحية، موضحًا أن الطالب لم يكن مخالطًا لأي من أصدقائه، حيث إنه كان يستعد للسفر للسعودية، وبينما كان ينُهي الإجراءات تم اكتشاف إصابته بالفيروس، بعد 8 أيام من الإجازة.





وأوضح "طلعت"، أن المدرسة تقوم بالإجراءات الاحترازية والوقائية بشأن حماية الطلاب، موضحًا أن المدرسة لم تقرر غلق الفصل لأنه لا يوجد سوى حالة واحدة، غير أن هذا القرار يرجع إلى الإدارة الصحية والتعليمية، واللتين قررتا أنه لا يوجد داعٍ لذلك، وأن الطب الوقائي يتابع.


وأكدت المدرسة التزامها التام ببرتوكول وزارة الصحة، وتعليمات وزارة التربية والتعليم، التي أعلنت فيه الحالات التي يجب غلق الفصل فيها  بسبب كورونا.

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم أعلنت الحالات التي يجب غلق الفصول أو المدرسة فيها ونعيد نشرها إليكم مرة آخرى وهي كما موضح في الصورة: 


christian dogma

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play