موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول رد من طفل المرور المتهم بالإعتداء على أمين شرطة البساتين

منذ 2 شهر
November 1, 2020, 2:56 pm
بلغ

أول رد من طفل المرور المتهم بالإعتداء على أمين شرطة البساتين
كشف مصدر أمني في واقعة الطفل المتهم بدهس أمين شرطة استوقفه لفحص أوراق السيارة بمنطقة البساتين. 
أن الطفل المتهم ويدعى "أحمد" 14 عاما اعترف أمام رجال المباحث أنه لم يقصد الإساءة لأمين الشرطة وإنما كانت على سبيل الدعابة. 





وأضاف المتهم أنه كان بصحبة اثنين من أصدقائه وهما من قاما بتصوير الفيديو، موضحًا أنه نادم على ارتكاب الجريمة التى لم يقصدها.
وكشفت تحريات المباحث أن والدة الطفل هى من قامت بتسليمه لقسم شرطة البساتين، وأضافت التحريات أن هذه الواقعة ليست الأولي لمرتكب الواقعة، بل ارتكبها من قبل عدة مرات هو وأصدقائه بمحيط مسكنه بمنطقة المعادى.
كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر استيقاف رجل شرطة لسيارة يقودها طفل ومعه بعض أصدقائه، وطالبه بإبراز رخصة السيارة ولكن الطفل تهكم على رجل الشرطة وسأله عن الكمامة وأثناء محاولة الشرطى إيقافه أسرع بالسيارة وأسقط الشرطى.
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play