موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار باخلاء سبيل الطفل المتهم في واقعة صدم أمين شرطة

منذ 2 شهر
November 1, 2020, 3:21 pm
بلغ

قرار باخلاء سبيل الطفل المتهم في واقعة صدم أمين شرطة
قررت نيابة جنوب القاهرة، اليوم الأحد، إخلاء سبيل الطفل المتهم في واقعة صدم أمين شرطة بدائرة قسم شرطة المعادى وتسليمه لأسرته، بضمان محل إقامته، وتغريم صاحب السيارة ١٠ آلاف جنيه.
وكشفت التحقيقات أن والد الطفل قام ببيع السيارة لشخص آخر، وقام الطفل بقيادتها، وتم تغريم مالك السيارة الجديد لتركه طفلا قاصرا يقودها.
كانت أجهزة الأمن تمكنت من القبض على الطفل المتهم بصدم رجل مرور استوقفه لفحص أوراق السيارة، وقال مصدر أمنى، إنه تم ضبط الطفل بعد قرار النيابة العامة بالتحقيق فى الواقعة، حيث تم ضبطه بالبساتين.





كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر استيقاف رجل شرطة لسيارة يقودها طفل ومعه بعض أصدقائه، وطالبه بإبراز رخصة السيارة ولكن الطفل تهكم على رجل الشرطة وسأله عن الكمامة وأثناء محاولة الشرطى إيقافه أسرع بالسيارة وأسقط الشرطي.
ولاقى تماسك رجل الشرطة فى التعامل مع الطفل إشادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بالقبض عليه ومعاقبة من سمح له بالقيادة.

     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play