موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هجوم شديد من فادى يوسف على مجلة روز اليوسف بسبب اهانتها للبابا

منذ 2 شهر
November 1, 2020, 7:16 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال )

تطاولت مجلة روز اليوم من جديد على قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية  واستفزت جميع الاقباط ونشرت صورة مهينه لقداستة.

وعلق احد الاشخاص الاقباط على هذه الصورة قائلا ان الا راسم الكاركاتير ده لازم يتحاسب وكانت من قبل اهانت جريدة روز اليوسف الأنبا روفائيل والرموز الدينية.






والبابا تواضروس هو من رفض ان يقاضيهم وامر بسماحهم واليوم تطاولوا على قداسة البابا بنفسة ونطالب بمحاسبتهم لعدم الاهانة مره اخرى.

وقد علق الاعلامى القبطى فادى يوسف على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك على هذه الاهانة قائلا بجد مجله مستفزة غلاف عدد المجله الصفراء الجديد اهانه بكل المقاييس ولاتدخل فى نطاق حريه التعبير.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play