موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماريان عازر تلقي كلمة في قمة Qualiphi

منذ 2 شهر
November 2, 2020, 1:22 pm
بلغ

ماريان عازر تلقي كلمة في قمة Qualiphi






القت الدكتورة ماريان امير عازر عضو مجلس النواب و رئيس لجنة الشباب و المراة بالبرلكلن الدولي للتسامح و السلام كلمة في قمة Qualiphi الافتراضية التالية التي أقيمت خلال الفترة من 29 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2020 ، وهي أول قمة مهنية افتراضية تم تطويرها لجمع الأشخاص من خلفيات مختلفة مع الموجهين والمتحدثين والشركات الأكثر قيمة ليس فقط من مصر ولكن من الجميع  حول العالم في تجربة تعليمية غير مسبوقة.  تهدف القمة إلى الجيل Z (المواطنون الرقميون الحقيقيون والقوى العاملة المستقبلية). و تحدثت عازر عن اهم الاسباب التي تحفز البنات و السيدات علي العمل في مجال الاتصالات و تكنولوجيا و اكدت ان دائما ما يتحدث الناس عن العقبات التي تواجه المراة في هذا ابمجال الا انها تفضل ان تتحدث عن اهم سمات المراة التي تساعدها ان تتميز في هذا المجال نافية ما يعرف باسم "التخصص الرجالي" مؤكدة ان المتميزين في هذا  المجال هم المبدعين و ان العبرة بالكفاءة. و تطرقت عازر الي اهم الاحصائيات بخصوص عمل المراة في هذا المجال.


هذا الخبر منقول من : هذا الخبر خاص بموقع الحق والضلال




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play