موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور |البابا تواضروس يطلع على تقرير خدمة ثلاث دول أفريقيا

منذ 7 شهر
November 2, 2020, 11:25 pm
بلغ

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بالمقر البابوي بالقاهرة، اليوم، الراهب القمص أخنوخ الأنبا بيشوي، حيث قدم لقداسته تقريرًا عن خدمته فى دول أفريقيا، ناميبيا وبتسوانا ومالاوي.   كما استقبل قداسته، الراهب القمص رويس الأنبا بيشوي، كاهن كنيسة القديسين مكسيموس ودوماديوس بأيرلندا.   وقال المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن البابا تواضروس استقبل القس إيرينئوس البراموسى، بعد أتم رسالة الماجستير الخاصة به فى جامعة أثينا باليونان، في مجال القانون الكنسي، ودار موضوع الرسالة حول القانون الكنسي المبكر، حيث ركزت على القوانين الكنسية للفترة من القرن الخامس إلى القرن الحادي عشر، وحصلت الرسالة على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف.








christian dogma


christian dogma


نقلا عن الاقباط متحدون
الله محبه




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play