موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لينا الفيشاوي تثير الجدل بإطلالة جريئة في عيد ميلادها

منذ 2 شهر
November 3, 2020, 2:42 am
بلغ

فاجأت هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، متابعيها بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، ظهرت فيه مع ابنتها «لينا» وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ16، الذي وافق أمس (الجمعة) 23 تشرين الأول (أكتوبر).

وأثارت لينا الجدل على مواقع التواصل، بعد ظهورها في حفل عيد ميلادها الـ16، وهي ترتدي ملابس جريئة، ومعها والدتها وصديقتها، حيث ارتدت فستانا قصيراًجداً مفتوح الصدر عاري الكتفين، مما جعل البعض يوجه لها العتاب في حين أثنى الكثيرون على إطلالتها، مؤكدين أنها لم تصبح الطفلة الصغيرة وأنها أصبحت شابة، بحسب (لها). 





christian dogma


من جهة أخرى، نجحت هند الحناوي في الحصول على حكم من محكمة أسرة مصر القديمة بزيادة مصروفات نفقة صغير الخاصة بابنتها لينا، إلى 20 ألف جنيه.

وكان شعبان سعيد محامي مطلقة الفيشاوي قد تقدم بحافظة مستندات وأوراق رسمية تفيد بارتفاع صافي دخل أحمد الفيشاوي، كما تقدم بشهادة من نقابة المهن التمثيلية محصور بها عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها، وهو ما دعمته تحريات الأجهزة الأمنية.

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play