موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بنهائي دوري أبطال أفريقيا 3 من نجوم الزمالك مهددون بالغياب

منذ 7 شهر
November 3, 2020, 5:30 pm
بلغ

بنهائي دوري أبطال أفريقيا 3 من نجوم الزمالك مهددون بالغياب
تتجه أنظار عشاق نادي الزمالك غدًا، الأربعاء، إلى استاد القاهرة؛ لمتابعة مباراة الفريق أمام نظيره الرجاء المغربي، فى إطار لقاءات إياب الدور نصف النهائى من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الثلاثي طارق حامد، ومصطفى محمد، والحارس محمد أبو جبل، خطر الغياب عن المباراة النهائية؛ حال الحصول على البطاقة الصفراء خلال مواجهة الرجاء وفوز الأبيض وتأهله إلى المباراة النهائية.

ويمتلك كل لاعب من اللاعبين الثلاثة بطاقتين صفراوين، وفي حال الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة الغد أمام الرجاء سيغيبون عن المباراة النهائية حال تأهل الأبيض وفقًا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الأفريقي "الكاف".





ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت "البث الأرضي" في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسيتم تنظيم استديو تحليلي خاص بالمباراة قبل انطلاقها بما يقرب من ساعة ونصف، إلى جانب إذاعتها عبر قناة "بي إن سبورت" المشفرة والحاصلة على حقوق دوري أبطال إفريقيا من قبل الاتحاد الأفريقي.

واتخذ "الكاف"، قرارًا بحظر الحضور الإعلامي فى تدريبات الفريقين الزمالك والرجاء؛ خوفًا من التكدس وانتشار كورونا، إلى جانب حضور ممثل إعلامي واحد من جانب كل فريق خلال المباراة ومصور واحد أيضًا.
يذكر أن الزمالك نجح فى تحقيق فوز مهم على حساب الرجاء المغربي بذهاب نصف نهائى الأبطال بهدف دون رد عن طريق نجمه أشرف بن شرقي.
 


صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play