موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد فضيحة جنسية جديدة.. يوسف الحسيني يوجه رسالة قاسية لـ معتز مطر

منذ 2 شهر
November 3, 2020, 9:45 pm
بلغ

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إنه فوجئ بوجود تريند يزداد يوما بعد يوم حتى أصبح تريند عالمي باسم "معتز ترتر" وأصبح هذا الترند رقم 2 عالميا.


وأضاف «الحسيني» خلال حواره التليفزيوني علي قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، ان هذا التريند يهاجم معتز مطر، معلقا "دا مش إعلامي ولا ينتمي إلى هذه المهنة العظيمة بأي شكل من الأشكال أو تحت ظرف من الظروف".





وتابع يوسف الحسيني، أن أداء معتز مطر سيئ جدا ولم يكن مهنيا في تقديمه لبرنامجه ودائما يحاول قلب الحقائق على أصحابها وخلق فقعات من اللا شيء، مشيرا إلى أنه لا يستطيع مهاجمة المعارضة خارج مصر ولكن المعارضين الشرفاء الذين كانوا يعارضون نظام فقط وليس الدولة.


وأوضح يوسف الحسيني، قائلا "اللى هيجي يقولي ان اللي موجودين في تركيا هم معارضة أو الصحافة اللي في تركيا هم معارضة هأكله بالقلم علي وشه عشان مفيش حاجة اسمها معارضة ضد الدولة تحت أي ظرف".


ووجه يوسف الحسيني رسالة إلى معتز مطر بعد نشر فضيحة جديدة له مع أحد العاملين في قناة الشرق يطلب منه فعل أشياء غير اخلاقية، قائلا له "أطلع يا معتز دافع عن نفسك".
https://youtu.be/H7rRO_L1DHw

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play