موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الانبا مكاريوس يترأس غدا قداس ذكري لشهداء حادث دير الانبا صموئيل

منذ 2 شهر
November 6, 2020, 11:36 pm
بلغ

تقيم مطرانية المنيا غدا قداس الذكرى السنوية لثانية لشهداء مذبحة دير الانبا صموئيل الثانية ، وذلك بمقر مطرانية المنيا ويتراس القداس نيافة الانبا مكاريوس اسقف المنيا وابوقرقاص ، بحضور لفيف من الكهنة ورهبان دير الانبا صموئيل واسر الشهداء .






وكان دير الانبا صموئيل اقام قداس الذكرى بالدير الاول من نوفمبر الجارى ، ويقام القداس غدا وسط اجراءات احترازية ضد فيروس كورونا ،من حيث التباعد الإجتماعي وارتداء الكمامات وفردا في كل دكة.

يذكر أنه في يوم 7 نوفمبر لعام 2018 تعرضت حافلتين تقلان عددا من الأقباط لهجوم من مسلحين ملثمين، أثناء عودة الحافلتين من زيارة لدير الأنبا صموئيل المعترف أقصى شمال غرب محافظة المنيا، وأسفر الهجوم عن استشهاد 7 أقباط وإصابة 18 آخرين.

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play