موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة تعطيل الدراسة غدا بالقاهرة بسبب الأحوال الجوية

منذ 11 شهر
November 7, 2020, 11:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 حقيقة تعطيل الدراسة غدا بالقاهرة  بسبب الأحوال الجوية
أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لبرنامج "على مسؤوليتي" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، أنه لا يوجد تعطيل للدراسة غدا فى العاصمة بسبب الأحوال الجوية.







الأخبار المتعلقة

تشهد مناطق متفرقة بالقاهرة الكبرى، سقوط أمطار غزيرة ورعدية ببعض المناطق، وذلك وسط تحذيرات لهيئة الأرصاد الجوية، من سقوط أمطار على أغلب أنحاء الجمهورية.
وتشهد القاهرة والجيزة أمطارا خفيفة لمتوسطة أحيانا، وسط توقعات لخبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تستمر فرص الأمطار خفيفة على القاهرة الكبرى غدا، تكون غزيرة ورعدية بالسواحل الشمالية.
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد ،  استمرار انخفاض درجات الحرارة ، حيث يسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة،  وطقس معتدل على السواحل، والرياح معتدلة تنشط على أقصى الغرب، و طقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة.
 
كما يتوقع الخبراء أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد والرياح معتدلة ، وطقس معتدل ايضا علي جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play