موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البدري يحذر لاعبي الأهلي والزمالك من فتنة أفريقيا

منذ 7 شهر
November 8, 2020, 3:25 pm
بلغ

عقد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة خاصة مع لاعبي الأهلي والزمالك، المنضمين إلى معسكر منتخب الفراعنة استعدادًا لمواجهتي منتخب توجو ذهابًا وإيابًا يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.
وقال البدري للاعبين: "أهنئكم على التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، والتأهل جاء بعد مجهود كبير من جميع اللاعبين، ومستواكم الفترة الماضية ساعدكم على التواجد مع المنتخب، لكن عليكم نسيان هذه المباراة والتركيز مع منتخب مصر".





كما شدد المدير الفني للفراعنة على أهمية استمرار العلاقة القوية بين لاعبي قطبي الكرة المصرية والتحلي بالروح الرياضية، وعدم الانشغال أو الالتفات لأي أمور قد تعكر صفو العلاقة بينهم بعد التأهل لنهائي البطولة الأفريقية.
البدري يعلن القائمة النهائية لمنتخب مصر قبل مواجهتي توجو
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، القائمة النهائية للفريق الوطني استعداد لمباراتي توجو، ذهابا وإيابا، والمقرر لهما يومي 14 و17 من نوفمبر الجاري، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.
وضمت القائمة كلاً من: محمد الشناوي- محمد أبوجبل- محمد بسام- محمد هاني- محمود علاء- محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي - علي جبر - أيمن أشرف- محمد حمدي- أحمد أبو الفتوح - أحمد توفيق - طارق حامد - محمد النني - حمدي فتحي - عمرو السولية - أحمد سيد "زيزو"- رمضان صبحي- محمد مجدي "أفشة"- محمود حسن "تريزيجيه"- عبدالله السعيد - محمد صلاح – مصطفى محمد – أحمد حسن"كوكا"- حسام حسن - محمد شريف.
ويدخل المنتخب الوطني معسكره المغلق، غدا الاثنين، ضمن تحضيراته النهائية للمباراتين.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play